هذا الفيديو الهام نقدمه من أجل توثيق الحدث الرياضي سواء كان في برامج تهتم بمجال كرة القدم والرياضة بصفة عامة او مشاهد من مباريات.

ونحاول ان نقدم وصف ومعلومات كاملة عن الحدث الذي يتم نشره في اسرع خدمة يمكن ان يقدمها موقع رياضي حيث نحرص على الانفراد والتدقيق فيما يقدم للمشاهد العربي.

في هذا الفيديو ستجد تسجيل خاص من الموقع ونادرا ما نقوم بالنقل عن طريق آخرين نظرا للحرص على ان يكون مجهود خاص من اعضاء الموقع لقرائه ومتابعيه الاعزاء وعليكم متابعتنا لتقديم الجديد.

صفحتنا على الفيسبوك يمكنك الدخول عليها fb.com/Ahly07com لدعمنا

الاثنين 19 يوليو 1993…الاهلي يتوج بطلا لكأس مصر للمرة الثالثه علي التوالي و للمرة الثلاثين في تاريخ المسابقه الاقدم محليا و ذلك بعد فوزه علي غزل المحله بثلاثة أهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي جمعهما علي ستاد المقاولون بالجبل الاخضر…عبد العظيم الشوري أنهي الشوط الاول بهدف للغزل في شباك أحمد شوبير و الشوط الثاني شهد ثلاثة أهداف أهلاويه متتاليه في شباك وائل شكر عن طريق محمد رمضان و أيمن شوقي برأسيتين ثم هدف و لا أروع لمحمد عبد الجليل قبل أن يضيق خالد عيد الفارق برأسه….و المباراه هي الاخيره في الملاعب لكلا من حماده صدقي مدافع الاهلي و شوقي غريب لاعب وسط الفلاحين و اللذين تزاملا بعد ذلك في الجهاز الفني لمنتخب مصر.

Comments are closed.